مشاهدة النسخة كاملة : شوية رسايل انشاءالله تعجكم


طلاع الجبال
24-05-2008, 20:35
فتح الرفاق دفاترى وجدوك كل خواطرى قالو هواية شاعر قلت بل هو كل مشاعرى .........::Sudan:

جسور الأمل
25-05-2008, 16:29
تسلم حلوووووووووووة
ودي مني

أنساك انسي الدنيا قبل انساك وأجري علي طريق مرساك وأتنفس جمال لقياك

لما الشوق كتر جواي ناديت عليك حتي الجبال نطقت حروف إسمك معاي.. وبكيت عليك حتي السحاب زرف المطر علشان بكاي .....حتي الشمس عند الصباح ما أشرقت حتي الطيور ما غردت والنيل وقف
وأعلن حداد .......من شدت شوقي ليك.

كتبت ليك والفرحة في جواي محطة ريدي ليك ......كتبت ليك والشوق يغالب في النفوس حالف يجيك كتبت ليك وريني كيف أقدر اعالج لوعة الشوق والمسافة والقليب المشتهيك .

بهديك حروف كان تقدر تشوف جوه الضمير وداخل الفؤاد موجود منو .....بهديك زولاً كتوم طاعنو الأسى وجارحو الزمن الأجبرو .....ويا أغلي زول سكن الفؤاد وأنا قلبي يوم مابدلوا .

لك مني كل التحايا وتقبل مشاركتي
وبرجع أزيدك تااااااااااااني

zekra
25-05-2008, 19:41
الف شكر شباب علي الكلام الانيق

طلاع الجبال
25-05-2008, 22:02
الف شكر شباب علي الكلام الانيق

1/سأظل أدمن السفر اليكم عبر زوارق الكتابة وأحس بالدف عندماتحتوينى سواحلكم المضيافة وعوالمكم الخضراء وفيهاستسقط كل المسميات ويبقى الشوق وحده عنوانا للتواصل ..............................
2/الرسايل مابتطمن حتى لوطال الكلام البطمن نظرة العين ومدة الايد للسلام ..............................
3/إذاكانت المحبة تبنى داخل البيؤت بيوتا فاعلمواأن لديكم داخل قلبى وطن....................
4/أحيانا يسرقنا الوقت من أناس يحتلون كل المساحات العظيمة من النقاء والود فى قلوبنا...لكن هذا لآيعنى أنهم أصبحوا خارج نطاق أهتمامنا لكم منى كل الود بحجم روعتكم ومعزتكم عندى ((مساكم سعيد))
5/عندمايعجز الانسان أن يرتوى من لقاء من يحبهم يظل يشتاق ولكن بصمت مؤلمممممممممممممممممم
6/ أجمل راكوبة راكوبتكم ومافى طيبة مثل طيبتكم ترى تنقصنا شوفتكم وربى وحشتونا...............
7/ماأبى من دمك تسقينى ولامن عمرك تعطينى قول أنك بخير هالكلمة تكفينى@
8/أروع ماتكون ان تشعر بالحب ولكن الاروع أن يشعر بك من يحب @@@@@@@
9/أجمل الايام هى التى لم تأتى بعد وأجمل اللحظات هى التى لم نعيشها بعد وأجمل الناس هو الذى لم نقابله بعد وأنت لم تأتى بعدددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددد
10/لأناكم ولكن نحسكم فالتواصل ليس شكليات أنما خواطرنجدها فى دواااااااااااااااااااااااااااا اااااااخلنا

أشكر جميع الاخوة والاخوات على هذا المرور الجميل وأخص بالشكر جسور الامل والتواصل ياراقية ونتمنى منك المنيد كتبت ليك والفرحة فى جواى محطة ريدى ليك أشكرك لكم منى كل الود

عمرالنعيم عثمان /المملكة العربية السعودية

جسور الأمل
26-05-2008, 15:12
سلاااااااام رجعنا ليك تاني

يفداك من شافك علي مر الأيام
ياتاج راسي في ليال الشدايد
إن غبت زارتني هواجيس وأوهام
وأن جيت راح الهم عني
وإن زرتني بالطيف ولا الأحلام
كتبت فيك أعلي حروف وقصايد

حاولت أخدع نفسي وأهجر حبي ليك حاولت أمسك نفسي ما أمشي وأجيك ورحلت عنك وعن ديارك وهدمت كل أمالي فيك وبرضي ما أقدر أسيبك لما أنساك بشتهيك

يا القلت أنك ما تنسيت وعدم سؤالك ما خصام لوكنا في خاطرك صحيح كان تقول حبة سلام
يظهر عليك نسيت وأهديت مشاعرك للغمام
والما بيرجع بالوفا ما أظنو برجع بالكلام

أنت أعمق من أجيك وأرقي من كل المرافي وبرضي عاجز لو أزيدك ديمة من عشقي الاضافي
كل ما أفكر في ريدك القي ريدي عليك خافي
ما بقول عشقتك بس أنت ملكتني والعيون فيها أعترافي

بكتب ليك رسالة حب حروف مرسومة في جواي ....رسالة بتحكي ليك الحب ومكانتك أنت في جواي
لقيتك يا ملاك صدفة وجعلتك أنت كل مناي

معاك لون الحرف وردي .....معاك النجمة لابتندم لا قمر المسا يعدي ...معاك الدنيا ما بتاخد ...
معاك الدنيا هي بتدي ...معاك كل الظروف حلوة ومحال في يوم تكون ضدي

كلمة جميلة اتقالت .....فيها الوزن وحبة قافية ...كلمة بتمرق من أفواهنا وتزرع فيها البسمة الصافية
ولمن توصل مسمع غيرنا بتزرع نفس البسمة الصافية
حقو نقولها وحقو نكررها في كل ثانية
((العفو والعافية))




العفو والعافية لو طولنا عليييييييييك
تقبل مشاركتي
وبجيك تاني

طلاع الجبال
26-05-2008, 21:39
((مساء الرومانسية والاغنية الكلاسيكية لاغلى وردة على الاراضى الماليزية))

أولااحييك من المحيط الى الخليج ومن الخليج الى المحيط على هذه الكمات الحلوة وعلى هذا المرور يارايعة كيف حالك وكيف عاملين مع الغربة زينا والله احسن مننا انت عندكم الحرية نحنا بلدنا صعبة شوية اتمنى لك كل السعاده والتوفيق احسنتى حقيقة انتى جسور الامل والتواصل ...
الرسايل الحلوة زيك تانى فى ارشينا مافى انتى زيك ما حصل واحلى منك اصلو مافى حاجة زى اللوز واكتر زى عسل مصبوب وصافى انتى كل الناس تريدك الا زول بلحقنى مااااااااااااااااااااااااااااا ااافى
اذا كانت المحبة تبنى داخل القلوب بيوتا فاعلمى ان لديكى فى قلبى وطن........................... ...........
ياعسل ياتوت يااغلى من الياقوت ياقمر ماليزيا وفكهة بيروت وحشتنى moot
كل العيون الشافتك قالت فريدة فى رقتك كل الخصال الحلوة فيك والروعة جد فى بسمتك حتى القمر غاب واختفى لماشاهد طلتك اصبحت فى قلبى ودماى وبالصدفة كانت عرفتك ايه الغريب فى شوقى ليك مادام العيون اختارررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررتك
واخييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييير ا
اشكككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككرك على
مررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررور رك

عمر النعيم عثمان /البطحانى

طلاع الجبال
26-05-2008, 21:45
وييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين العسل لارسل رسالة ولااصل وحشتونااناسعيد كل السعاده بتواصلكم معنا وشاكرين حسن التعاون

عمر النعيم عثمان /البطحانى

waya
26-05-2008, 22:00
اي .. كترو لينا من الكلام ده ..

محتاجين ليهو ,, لزوم الكسير وكده

جسور الأمل
27-05-2008, 15:28
waya
اي...كتروا لينا من الكلام ده....
وأنت لو عندك ما تورينا شوية

جسور الأمل
27-05-2008, 15:51
طلاع الجبال يسلملي هالذوق
حعمل ليك وجع وش
جيتك تاني

من يومي العرفتك ببدأ بيك يومي بلقاك في سعادتي وفي أشتات همومي في كتبي ودفاتري في صوري
ورسومي وبيك أيامي تصفو وتتبدد غيومي....

أعاين ليك.....ألاقي معاي مدن مشدودة لي شوفتك تقاسم قلبي في ريدك.....ونتغالط........
منو الأكتر بريد عينيك
منو الأدمن سماع صوتك..........وأباري هواي......ألاقي القلبة لي قلبي
عشان ريدك سكن جواي

منو الزيك بحس في بعدو بالمنفي.........منو الوافي ومنو الأوفي......منو البشيلو إحساسي وأغزل ليهو
من همس الكلام مرفأ.......منو الزيك بخت الدنيا بي كفة ويرجح ريدو بي كفة

أشتقت ليك وكتبت قدر المسافة البينا والشوق والحنين
........أشتقت ليك........

شوقي ليك دمدم هدر عدد الشجر عدد الرمال عدد المطر
.......إشتقت ليك.......
ياغالي بي كل الصور أشتقت ليك لا كل قلبي ولا فتر ...كلمت بي شوقي النجوم وحكيتو لي ضو القمر...
بتمني من رب العباد لو لحظة يجمعنا القدر....

وبجيك تااااااااااااني (هههههههه)
وسلام مخلوط بالعسسسسسسل

طلاع الجبال
27-05-2008, 18:43
أتصلوا علينا ياحلوين الله أنعل أبوالشوق الخلانه شحاددددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددين
اشكر الاخ واى على المرور الكريم ونتمنى منك المزيد ياعريس وانا متبرع بالشنطة كلها سته سته وتوبين لى أم العروس ياواى تانى تامرنا بشئ عشان ما تانى ماتبكى وانا بفتح ليك حساب عندنا فى بنك الراجحى للتبرعات 392608010162879 باسم واي العريس واشكر ايضا حبيتنا جسور الامل على التواصل يارايعه وانابستناك شايل كل جراح الشوق وهايم فى رجاك مشتاق أعاين جوة الناس وبين السمة والرقراق وفى الخاطر وكت يرحل على درب الشعر منساق وفى الخاطر وفى نخلات على الجدول وفى النيل الوفى ودفاق ...............
والله عندى مشوار ضرورى كان بزيدكم شويه لكن برجع ليكم بعدين ياحلوين عشان جسور نقعد نكتب للصباح وشاكرين ليكم

عمر البطحانى

أبعاج
27-05-2008, 21:26
كلام سمح والله شكرا لك ياغاليه

طلاع الجبال
27-05-2008, 22:04
ابعاجات اللحو سعيدين اليوم بمشاركتك مادام انت بالرياض ياريت تسير علينا ياحبوب شكلك انك بالمنفوحة والقلوب مجروحة والله بغبيرة الكتير خيرة انابالنظيم عندى تشليح سيارت اذا داير اى قطعه ليك خصم 70%والعرض مستمر لمدة اسبوع محلى بالشارع الثالث اسموتشليح العدل ماتخاف ماالعدل والمساواة نشكرك يارايع على المرورونتمنى تشاركنااكتر................... .......
بسال عليكم في الرياض يانعات الزهور وبسال عليم بدرا تدور جمال ونور ورينى ليه انت خاصمتنى لابتسال لابتزور انا فى بعدك جمرى حى لوانت ماريت علي ورينى وين قاضى الغرام عشان اروح اشتكيك يحكم على .................اراكم قريبا انشالله

عمرالبطحانى

احسان
27-05-2008, 22:49
يا سلام عليك

تسلم على البوست والرسالة

جسور الأمل
28-05-2008, 15:47
طلاع الجبال

لو أنساك ينسي النور حباب عيني وتنسي البسمة لون شفتي وتنسي العافية عودتها لي
أنت الفرحة في جوااااااااااي وأنت الضحكة في عيني .....

وسلام مخلوط بالعسسسسسسسسل

جسور الأمل
28-05-2008, 17:23
أنا جيت يا نااااااااااس

أبلغ عزيزاً في ثنايا القلب منزله أني وأن كنت لا القاه ......القاه!
وأن طرفي موصول برؤيته وأن تباعد عن سكناي سكناه
ياليته يعلم أني لست أذكره !وكيف أذكره
وإذا لست أنساه...........

وسلام مخلوط بالعسسسسسسسسسل

طلاع الجبال
28-05-2008, 20:51
ِِِِِِِِأحلى مساء لااحلى جسور مساء الورد والياسمين أنتى لودايرانى أنساك خلى طيفك مايزورنى أمنعى القمرة الطلوع وسكتى الطير البغنى ووقفى المطر البينزل لكن غصبآ عنى عشان بريدك وأصطفيتك ودون الناس هويتك .............................. ..............ع م ر
حبيبتى لوفرقت بينا الظروف واحساسنا بالاشواق يطوف لسيرتك السمحة بنجيب ولصورت السمحة بنشوف ونحلم معاك بالرجعة فى الزمن الولوف ارجوك ارجوك ماتنسى زول بحبك فى كل الظروف
جسوووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووور
احلى الكلام منك وصل كل كلمة احلى من العسل اتاخر الرد حبتين لاجفالازعل بس مالقينا كلمات تليق أو ترقى لمقامك تصل ..............
برسل ليك حمام فوق الغمام يحمل مداد اجمل كلام مساءك سعيد وكمان سلاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااام
قمة الشوق ان يجبرك الصمت على الكلام ويعجز الكلام عن التعبير فتصمت ...........................
ياجسور لو خيرونى بين أمرين أختار انتى والله مال غارون شى أكيد أختار مالف غارون وأقدمه ليك هدية..
اشكر واشكر جسور الامل على هذه الرسايل الجميلة الحلوة وزكرينا فان الزكرى ناقوس يدق فى عالم النسيان وأعلمى أن الاله العظيم لايرجم العبد أذا كان فى جلال السجود ))
وايضا اشكر الجميلة ست الحسان احسان على هذا المرور ونرجو منها ان تتواصل معنا


((بلادى وان جارت على عزيزة واهلى وان ضنو على كرام ))
اترككم فى رعاية الله الذى لاتضيع ودائعه


أخيكم دائما وابدا

عمر النعيم عثمان

طلاع الجبال
29-05-2008, 18:56
أهلين وسهلين جسور عسى ماشر وين اليوم عساك تكونى بخير
لوهز صمت الليل برق مامشكلة ولو القاش رحل خلى الشرق مامشكلة ولو جسمى بالنار أتحرق مامشكلة المشكلة غيبت جسور من النت بقت هى المشكلة .............................. ......................
ياقاضى الغرام أنت وبدون جريمة حكمت على بالاعدام فاذا كانت جريمتى تستحق فأصبح من شهداء الوئام مصيرى فى يدك ياجسور ويهمنى جدآ رددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددددددددددددد دك

الولهان /عمرالنعيم عثمان

جسور الأمل
30-05-2008, 01:16
أجمل حاجة تكون متعذب بإنسان متعذب بيك
تقاسي الزمن القاسي عشانو
وبرضو يقاسي زمانو عليك
تكون بتفتش عنو وتسأل وبرضوا يكون بفتش فيك
وتبقي الريده عذاب متواصل
وتشتاق ليهو ويشتاق ليك


من روائع الأخوة.......
أنه مهما أشغلتك الحياة عن صاحبك
فأنك لا تحمل هماً لأنه حتماً سيعذرك
أسعد الله قلوباً طاهرة.......إن وصلنا شكرت وأن قصرنا عذرت.......


طلاع الجبال مشكور علي السؤال
ودمت بخير

وسلام مخلوط بالعسسسسسسسسسسل

waya
30-05-2008, 01:50
سلام يا حلوين ,, وما قصرتو معانا يا طيبين ,, ونخدمكم في الفرح والزين

ونديكم واحدة كده من رسائلي الشديدة في تلفوني الشديد ,, وأبقوا شداد ,, قصدي قراب ,,


صدقني من غيرك بكون ذي شمعة في عز الرياح ..
أو نجمة في الليل المهول ,, تشتاق لترتاح في الصباح ..
صدقني من غيرك بكون قمرية لابسه الشوق وشاح ..
أطفالها أتعبن الزمن صبحت تقوقي بلا انشراح ..

وشكرا ,,
ترم ترم تررررم

جسور الأمل
30-05-2008, 02:11
سلام يا حلوين ,, وما قصرتو معانا يا طيبين ,, ونخدمكم في الفرح والزين

ونديكم واحدة كده من رسائلي الشديدة في تلفوني الشديد ,, وأبقوا شداد ,, قصدي قراب ,,


صدقني من غيرك بكون ذي شمعة في عز الرياح ..
أو نجمة في الليل المهول ,, تشتاق لترتاح في الصباح ..
صدقني من غيرك بكون قمرية لابسه الشوق وشاح ..
أطفالها أتعبن الزمن صبحت تقوقي بلا انشراح ..

وشكرا ,,
ترم ترم تررررم

رساااااااااااااااااااااااله جد شديدة

ترم ترم تررررررررررم

وأبقي أدينا تاااااااااااااااااااااني

waya
30-05-2008, 02:40
هاك دي طيب ,,

لا نراكم ,, ولكن نحسكم
فالتواصل ليس شكليات
إنما خواطر نجدها في دواخلنا ..

جسور الأمل
30-05-2008, 02:47
ودي مني

نبحث عنها دوماً
نحتاج لها وقت الفرح.......
ونحتاج لها وقت الشدة والمحن.......
وعندما نجدها نتميز بامتلاكها......
أنها الأخوة الصادقة............
تنير الطريق وتجلو الضيق.........
فما أجمل أن نكسب منها دعوه صالحة في ظهر الغيب.....

جسور الأمل
30-05-2008, 02:52
بتمني ليك كل السمح لا تشوف عذاب لاتنجرح واتمني ليك سعد العمر
لاحسرة ولا أحزان تمر
وياربي تنعم بالصبر ويديك كمان طولة العمر




وأحلي عرووووووووووووووس

waya
30-05-2008, 02:53
طيب ,,,


سأبقى بالأخاء لكم وفياً
فأنتم أخوتي وضياء دربي ,,
سأحيا بالصفاء لكم شريكاً
وأذكر وصلكم في جوف ليلي ,,
سيبقى عهدنا حتى ممات
ونرجوا رفقة بجنان ربي ,,

reem_2008
30-05-2008, 02:57
رسائل حلوووين زيدونا تاني

جسور الأمل
30-05-2008, 03:00
حلوووو

يوزن المرء بمن صاحب وأختار وليا
وأنا أخترتك فازدت رقياً ورقياً
أنت فيض من الوفاء يبقي ابدياً
أشهدك يا ربي أنها صادقة أبديا
فأقسم لنا في الجنة خلوداً أبدياً

جسور الأمل
30-05-2008, 03:02
رسائل حلوووين زيدونا تاني

أنت الأحلى
بنزيدك ولا يهمك

M.Hadad
30-05-2008, 05:49
طلاع الجبال
جسور الامل

ابداع متدفق شكرا لمشاركتنا اياه

جسور الأمل
30-05-2008, 17:47
طلاع الجبال
جسور الامل

ابداع متدفق شكرا لمشاركتنا اياه

الابداع الحقيقي مرورك من هنا أخي الكريم

ودمت كما تحب

جسور الأمل
30-05-2008, 17:52
الشوق مصيبة
واالمحبة شديدة
والمسااااااااااااافة بعيدة
وغير الرسايل
مالقينا طريقة
مشتااااااااااااااقين


طلاع الجبال
ووووووووووين الناس أنا أجي أنت تغيب شنو الحكاية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احسان
30-05-2008, 22:45
*قلت الحب عشق وفنون قالوا العشق عذابه جنون
قلت العذاب في الحب يهون قالوا الجفاء طبه سكون
قلت الشوق احلي شجون قالوا الحبيب يمكن يخون
قلت الي يحب لازم يصون

احسان
30-05-2008, 22:47
أفتش ذاتي في جواك وانت قريب وما القاك
فارش رموشي لي لقيأك فارد اديني لي دنياك
عشان لحظة القي رضاك انسي ضياعي برؤياك
لاني فيك وما بنساك وكيف اصبح وامسى بلاك
كيف افرح بدون القاك كيف اسعد وانت هناك

احسان
30-05-2008, 22:47
*يعلم الله ليك معزة جاوزت كل الحدود
لو بغيت احسب مداها ما كفاني ها الوجود

احسان
30-05-2008, 22:49
*ما تحن علينا يا بيه مديها طناش ليه ما تخفف من الكانسل وكثر من الاوكي

جسور الأمل
30-05-2008, 22:56
احسان ست الحسااااااان


كلامك بنقط عسسسسسسسسل زيك

وينك من زمان ما سيرتي من هنا

saare
31-05-2008, 13:43
مشكوووووورين شباب على الرسائل الجميلة

جسور الأمل
31-05-2008, 15:36
لو أعيش في دنيا غيرك ...... ويبقي حكم الريدة قاسي
كنت بطمع يوم أجيك...... القي في ريدك مراسي
أصلوا من لحظة فراقك عايش في المآسي
العشم كان كلمة منك ......بيها عهد الريد يدوم
لا قدرت معااااك أواصل ولا الخيال فارقني يوم

فارقة مشاعر الريد.....وبي احساسنا عايشنك
ومن قولة سلام للجاي نسأل كيفنك....
وحاتك يا ملاذ أرواحنا.....غالي ونحن عارفنك........
غلاوتك من غلاوة أرواحنا ......ومن أرواحنا رايدنك


وسلام مخلووووط بالعسسسسسسسل

طلاع الجبال
31-05-2008, 21:00
طلاع الجبال
جسور الامل

ابداع متدفق شكرا لمشاركتنا اياه

نشكرك حبيبنا على مرورك ونتمى منك المزيد

عمر البطحانى

طلاع الجبال
31-05-2008, 21:03
مشكوووووورين شباب على الرسائل الجميلة

نشكر حبيبتى سارى على مرورك ونتمنى منك تشاركينا اكتر

عمرالبطحانى

طلاع الجبال
31-05-2008, 21:05
*ما تحن علينا يا بيه مديها طناش ليه ما تخفف من الكانسل وكثر من الاوكي

ست الحسان انتى مابطنشوك ياحلوة اشكرك عيونى على مرورك
ودمتى بخير
عمرالبطحانى

طلاع الجبال
31-05-2008, 21:38
ليت ربى ماكتب لحظة
،،وداع،،
ولا،،فراق،،
ولا،،دموع،،
ولا،،ضياع،،
اشكركم احبتى على هذا التواصل الجميل انشاء الله ربنا يجمعنا بكم فى الغريب العاجل والله اخجلتم تواضعنا برسائلكم الحلوة كل من جسور واحسان وسارى وواى وكل الاخوة التى لم اذكر اساميهم ولكم فائق الشكر والتقدير احبتى اذاضاع اسمى فى الخيال ودفن جسدى فى الر مال فهذا هو من التزكار كما قال أبن الملوح رمتنى يد الايام فى قوس محنة فلا العيش يصفؤ لى ولا الموت يقرب كعصفورة فى يد طفل يهينها تقاسى عذاب الموت والطفل يلعب فلا الطفل ذو عقل يرق لحالها ولا الطير مطلوق الجناح يطير فيذهب فوالله فوالله لوكان لى قلبان لعشت معكم بقلبآ وتركت قلبا فى هواكم يعذب ..................
مازال قلبى كسيرآ وما زالت نبضاتى ضعيفة لكننى أقاوم ليعيش غيرى ..
أرجوحة من شجن ربما أكون كذلك ،لكننى المرح بحد زاته ..
وداعا يا من هناك ،،وداعا يامن أكتسى بالانانية عندما غرقت ولم ينقذنى .....................
قيس مازال يحب ليلى ويتمناها لكن ورود الحب فى هذا الزمن اصبحت شوكآ
لم يعد الحب كما كان ونما اصبح كقطع الشوكولاتة المرة الممتلئة بعقود من حديد صداء لا حياة فيها
جسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسور
لم ادعك يوما تحت وطأة الشمس الحارة من غير مظلة تقيك ألمها لكنك جعلتينى أتخبط فى مياه عكرة وحدي
الاخوة بالمنتدى اناشاكرا اليكم انا مسافر لى جدة عند سيارات ماشه السودان ماشى اوصلها لى جدة امكن اغيب منكم عشرة ايام فراجيا منكم المعزرة احبتى لانو بعد شهرين نازل للسودان اتمنى ان تكونو معنا
اتمنى ان لا اكون طولت عليكم وتقبلو مشاركتى

عمر النعيم عثمان

احسان
31-05-2008, 22:39
شينة منك نحنا نسال يومى عنك

وانت ما سال علينا

نبقي نشقا ما بيهمك

احسان
31-05-2008, 22:43
العيون تسالنا عنك

والظروف حرمتنا منك

والقلوب تهتف تقول

جد مشتاقين يا عيون

طلاع الجبال
31-05-2008, 22:50
الوفاء لغير قلبك ياجسور مالقيت
وان محتك بالقصايد ماوفيت
أعتذر أن كان فى يوم قسيت
أوالعذزر أن كان صديت أو جفيت
فانتى حد السيف لامنى اعتزيت
وانتى أغلى شخص فى عمرى لقيت

((خاص لى أغلى الناس ))
امكن اغيب 10يوم رايح لى جدة عندى سيارات مسفرها السودان لانو بعد شهرين نازل ياريت تكون هناك ممكن تكلمينى على الجوال 0565901532
لكى فايق شكرى

عمر النعيم عثمان
ععممنعيمممممممممم\\///مممممممممممممم

احسان
31-05-2008, 23:03
انت لو رسلتا اسمك احلى من كل الرسائل
حتى لو رسلتا رقمك يكفي انك عنى سائل

دعاش كردفان
31-05-2008, 23:05
مشكووووووووووووورين على الرسايل الحلوه
ونديكم واحده
****************
بستأذنك يدخل عليك منى الغنى وأحلى الكلام
وأجمل قصايدى عليك سلام
توصف محاسن معدنك
ترسم ملامح روعتك
والابتسام
تطرد هموما تحزنك
بستأذنك

مع خالص تحياااااتي
اختك
دعاااااااااش

احسان
31-05-2008, 23:10
احبك يلى شوفتك زحمة
ومحبتك رحمة
انا لوبيدى اخلى ضحكتك في الموبايل نغمة

waya
03-06-2008, 02:53
عااااااااااااااااااارف نفسو ..
البين انفاسي همسو ,,
الغريبة ,,
بخاف أجيب اسمو ..!

وبقول ليهو ,, هاك ,, وفوق الكلام آسمو :

" سحقا لكل الحائزين على رضاك سواي أنا "
" تبا لكل دقيقة أو ساعة مرت تقاسمك الحياة بلا أنا "




تخريمه :
الحالة اشتغلت ,,,!

sentimental
03-06-2008, 03:27
سأكتب شعري وهم يكتبون
واصرخ ولكن بصوت حنون
احبك انت بكل جنون
*******
عندما تعجز الكلمات عن وصف احساسنا
يصبح صمتنا اصدق تعبيرا عن شوقنا
*******
والله من كتر الغلاوة احترت انا فيك
مكان القلب احطك ولا بدل النبض أخليك
*******
أنا في المستشفي ماتخاف
بعمل في عمليه توسيع للقلب
عشاان حبك كل يوم بيكبر
*******

ديل المسجات العربيه اللي عندي
حبيت اشارك بيها ان شاء الله تعجبكم

وطبعا مافي مقارنه بينها وبين الكلمات الرائعه اللي كاتبينها
بس القحه ولا صمة الخشم

جسور الأمل
03-06-2008, 09:50
سأكتب شعري وهم يكتبون
واصرخ ولكن بصوت حنون
احبك انت بكل جنون
*******
عندما تعجز الكلمات عن وصف احساسنا
يصبح صمتنا اصدق تعبيرا عن شوقنا
*******
والله من كتر الغلاوة احترت انا فيك
مكان القلب احطك ولا بدل النبض أخليك
*******
أنا في المستشفي ماتخاف
بعمل في عمليه توسيع للقلب
عشاان حبك كل يوم بيكبر
*******

ديل المسجات العربيه اللي عندي
حبيت اشارك بيها ان شاء الله تعجبكم

وطبعا مافي مقارنه بينها وبين الكلمات الرائعه اللي كاتبينها
بس القحه ولا صمة الخشم



اي شي منك حلووووووو ياعسسسسسسسل أنتي

كفاية طلتك أنتي بس

جسور الأمل
03-06-2008, 09:55
في روعة الحب الصداقة
السلام الفي العلاقة
التشابك والتواصل والتخاطر والطلاقة
الكلام الفي السكون
المودة الفي العيون
والسؤال عن كيف نكون


اتفاودن همسات دواخلي عليك مشن
اتماوجت خلجات قلبي عليك رسن
اتماسكن حد ما جريت لا اتنازلت لايوم نسن

جسور الأمل
03-06-2008, 09:59
ما بكتفي لو شوقي امتد لي طول الدرب ما بكتفي
وشربت من ريدك بحر ما بكتفي
واشواقي ليك كبت مطر ما بكتفي ولو قلت فيك كل الكلام
ووراك كملت المشي ما بكتفي


وسلام مخلوط بالعسسسسسسسسسسسسسسسسل

طلاع الجبال
03-06-2008, 22:09
:0040: :0040: حبايبى مساكم سعيد واناوالله الحين واصل الرياض من مطار الملك خالد الولى بالرياض واناوالله مشتاق ليكم شديد واشكر جسور على المرور يارايعة كما يقول المثل السودانى لكل بلسم شفاءوجسور شفاءلكل المنتدى والله فرقتى على كتير لاخبر جانى منك ولارسالة تطمنى عنك رغم انك انت عارفة انو منك
ياجسور انا لم اقولها بصراحة انى احبك من فمى فالحب تقتله الحروف ..لكننى قد قلتها بالصمت بالنظرات بالقلق المحيط عليك من كل الظروف قد قلتها والناس تعرفنى فهل يخفى سكون الليل أصوات الدفوف....
الى لقاء اليوم تعبان شوية



من يركب البحر لايخشى الغرق ومن يخاف الفشل

لاأمل له فى النجاح :0040:




ع م ر:0040:

احسان
03-06-2008, 22:49
الله يكون في العون
احبابي يتغلووون
نسال وهم يمسون
نرسل وهم يمسحون

احسان
03-06-2008, 22:52
رسائل زى وجهك
ووجهك زى القمر
والقمر يغار منك
يا اغلي واحلى البشر

جسور الأمل
04-06-2008, 11:05
قليلون هم الذين يسكنون كل الأماكن ...........
يرتبون الزمن وينشرون الفرح في عيون الأخرين
إذا غابوا بقوا وإن بعدوا قربوا
الفين سلام........



وسلام مخلوط بالعسسسسسسسسل

جسور الأمل
04-06-2008, 11:08
أصعب كلام في الشوق يكون ليك زول عزيز بنفضلوا........
ويكون بعيد لا ليك يصل ولا إنت قادر توصلوا....
تلقاه برضوا يكوس عليك داير كلامك يوصلوا.........
إلا الزمن خلي الوصال نكتب كلاموا ونرسلوا..........




وتاني سلام مخلوط بالعسسسسسسسسل

عبـآدي
04-06-2008, 12:41
أرميني فـي الغــويـط .. وأرمـي عليــا ديناميـــت .. بتطلع لك روحــي وتقــولك بحبك ياعبيــــط

جسور الأمل
04-06-2008, 15:18
عبادي أحلى شي كشختك
هههههههههه

جسور الأمل
04-06-2008, 15:21
أمسيات العوافي وأجمل عصافير القوافي
وأزهي وردة لزول مالي الحتة وهو مافي






وسلام مخلوط بالعسسسسسسسسسسسل

طلاع الجبال
04-06-2008, 20:50
أصعب كلام في الشوق يكون ليك زول عزيز بنفضلوا........
ويكون بعيد لا ليك يصل ولا إنت قادر توصلوا....
تلقاه برضوا يكوس عليك داير كلامك يوصلوا.........
إلا الزمن خلي الوصال نكتب كلاموا ونرسلوا..........




وتاني سلام مخلوط بالعسسسسسسسسل

أحلى الكلام منك وصل كل كلمة أحلى من العسل حياتى أذاطال الزمان ولم ترونى فهذا خط يدى فتزكرونى ماأدرى ياجسور وش أقولك على الكلام الجميل وكثر الله من أمثالك ياغالية وطاب مسائك

طلاع الجبال
04-06-2008, 20:55
أمسيات العوافي وأجمل عصافير القوافي
وأزهي وردة لزول مالي الحتة وهو مافي






وسلام مخلوط بالعسسسسسسسسسسسل

بشتاق دوام لى طلعتك والوداد الفى الفؤاد تعبان يصارع فى البعاد يصرخ فوادى ينادى ليك وأنت البعيد ناسى الوحيد أسمعى صدى الصوت البقول أشتقت لييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي ييك

طلاع الجبال
04-06-2008, 21:00
أرميني فـي الغــويـط .. وأرمـي عليــا ديناميـــت .. بتطلع لك روحــي وتقــولك بحبك ياعبيــــط

عجيب والله ياعبادى وش الكشخة هذى كشخة2008 نشكرك حبيبنا على المرور ونتمنى منك المزيد

طلاع الجبال
04-06-2008, 21:07
رسائل زى وجهك
ووجهك زى القمر
والقمر يغار منك
يا اغلي واحلى البشر

بستاذنك أكتب حروفك وأحفظك جوة الدواخل وفى العيون وفى كل حاجة بتشبهك فى طلعة النور والصباح عشمان أقابلك وألمحك وأكتب بدمى الغالى مشتاق كتير لى طلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك
أحسان أعذرينى مارديت عليك بسررررررررررررررررعة نشكر مرورك

جسور الأمل
06-06-2008, 02:25
بروعتك نطق البكم وإتبكموا الناس الفصاح
نصحوا المجانين بالسنين
لكن كمان ..............



















جنو النصاح

spanisheyes
06-06-2008, 09:29
اترجيت قلبي يقيف معااي
ولو مرة ضدك لقيت قلبي
بيعاندني وبيموت فيك وبيحبك

********


مطبوعة صورتك في قلبي
واسمك دايما علي لساني
ويارب نبقي للابد كل
واحد يعز التاني
*******

طلاع الجبال
06-06-2008, 18:21
جسور مساء الخير
ستبقى فى فمى نغمآ أردده مدى الدهر وفى روحى مناجاة ورمزآ للهوى الابدى أذا غبتى عن عينى فليس تغيبى عن فكرى أراك بكل ماحولى خيالآسابحآ يسرى أراك وانتى لاتدرى ولآادرى متى تدرى .,،،،،،
اشكرك واشكر مرورك الكريم



عمرالبطحانى

طلاع الجبال
06-06-2008, 18:22
اترجيت قلبي يقيف معااي
ولو مرة ضدك لقيت قلبي
بيعاندني وبيموت فيك وبيحبك

********


مطبوعة صورتك في قلبي
واسمك دايما علي لساني
ويارب نبقي للابد كل
واحد يعز التاني
*******

اشكرك حبينا على المرور

جسور الأمل
06-06-2008, 18:40
القلوب الوفية لاتنسي ساكنيها وقلبي بالمحبة يسلم علي أغلي من سكن فيها

طلاع الجبال
07-06-2008, 21:06
حبيبتى مساء العوافى واجمل عصافير القوافى اشكرك على مرورك واسمحيلى اذا كان قلت ليك انت فاكهة المنتدى ياجسور التواصل..................ع م ر............................. .......

طلاع الجبال
09-06-2008, 19:05
ياجسور رسلنا ليك مليون رسالة وانت برضو علينا قاسى أمشى ارجع لى رسايلك تلقى نفسك ديمة ناسى قلنا احسن نحنا نضرب امكن انت تحن تصافى وبرضو جاك رقمى ورفضتو خوفى عزرك كنت مافى وهسع لوبتحن علينا رسل انا مامجافى


البطحانى
((2008))

جسور الأمل
11-06-2008, 17:33
ياجسور رسلنا ليك مليون رسالة وانت برضو علينا قاسى أمشى ارجع لى رسايلك تلقى نفسك ديمة ناسى قلنا احسن نحنا نضرب امكن انت تحن تصافى وبرضو جاك رقمى ورفضتو خوفى عزرك كنت مافى وهسع لوبتحن علينا رسل انا مامجافى


البطحانى
((2008))

أنا ما مجافي :008:

جسور الأمل
11-06-2008, 17:37
يمكن أكون أنشغلت وبرضو كمان قصرت

وعليك ما سألت

بس أكيد أني ليك أستقت

طلاع الجبال
11-06-2008, 21:43
مساء الخير جسور اولااناعاجز عن الشكر ليك
رسايلك ديمة والله فى الخاطر واسمك فى الفؤاد مشتول رسايلك تسعد المشتاق وسيرتك للصداع بندول منك حرف واحد بكفينى وفى حاة العدم مسكووووووووووووووووووووووووووو ووووووووول
اشكر مرورك ياعسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسل

طلاع الجبال
15-06-2008, 18:54
اصلى سارح فى عيونك وناوى اسرح للنهاية ولو قيس صبح مجنون اصلو شال منى البداية القصة ما قصة جنون اصلو الجنون علاجو اية القصة قصة زول عشق فيك المحاسن والسجايا....................




البطحانى

جسور الأمل
21-06-2008, 18:59
رأيك شنو أسكن براي في حتة جواك حقتي
وأعلن كمان ممنوع دخول زول في دنيتي



لو قالوا لي : ماذا تتمني في هذه اللحظة
أقول : أن أصافحك وأقول ليك كل ما تباعد بينا عوارض كل ما هواك يا حبيبي ملكني



الزوجة هي ورطة ، وطول العمر ربطة ، يا بتخيب ، يا بتجيب جلطة :040:

طلاع الجبال
21-06-2008, 20:39
رأيك شنو أسكن براي في حتة جواك حقتي
وأعلن كمان ممنوع دخول زول في دنيتي



لو قالوا لي : ماذا تتمني في هذه اللحظة
أقول : أن أصافحك وأقول ليك كل ما تباعد بينا عوارض كل ما هواك يا حبيبي ملكني



الزوجة هي ورطة ، وطول العمر ربطة ، يا بتخيب ، يا بتجيب جلطة :040:

أنالم أقلها صراحة أنى أحبك من فمى فالحب تقتله الحروف لكننى قد قلتها بالصمت بالنظرات بالقلق المحيط عليك من كل الظروف قد قلتها والناس تعرفنى فهل يخفى سكون الليل اصوات الدفوف :0040:
حمدا على سلامتك واليوم المنتدى كلو منور بيك واشكر مرورك وكلماتك الحلوة

دلع
21-06-2008, 21:09
علــى الهـواء مباشــرة :blink:

طلاع الجبال
21-06-2008, 22:04
علــى الهـواء مباشــرة :blink:

نشكر مرورك يادلع على الهواء مباشرة ونتمنى منك المزيد

lord of murder
08-07-2008, 18:53
رساله حلوه مشكووووره اخي
وتحياتوووووووووو

طلاع الجبال
14-07-2008, 19:13
[QUOTE=lord of murder;186039]رساله حلوه مشكووووره اخي
وتحياتوووووووووو[/QU
اناشاكر مرورك ياعســــــــــــــــــــــــــ ـــل ياريت تدينا منك رسالتين والله ثلاثة

طلاع الجبال
14-07-2008, 19:15
دنيتنـــــــــــــــــــــــــ ــامن دونك متاهة ياجسور تفتقد مصدر حلاها وكل ضحكة بدون وجودك تنطلق فى شكل اهــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــأ

عابرة سبيل
28-07-2008, 03:46
انا حأشاركم لو سمحتو

بقينا اتنين على الدنيا وحاتك مابراي وبراك تالتنا الامل والشوق شعور الالفة في جواي سماحتك وعفتك والزوق مشاعرك زادي في دنياي بقدم ليك حياتي هواي محنة وشوق وحب خالد رحل قلبي سكن قلبك بقو القلبين قلب واحد .............................

اخت يدي على خدي اراجع دفتر ايامي افتش احلى مافيهو اشوفكم انتو قدامي ..........

بدعي ليك من جوة قلبي الدنيا تضحك في عيونك والزمان القالو قاسي مرة مايقدر يخونك والفرح تلقاهو دربك والاله يرعاك يصونك ..........
مساء الخير يالمن العسل اصفى ,,,,,,,,, لو بايدي اعالج الناس اخلي شوفتك وصفة

عابرة سبيل
02-08-2008, 09:10
ممكن نشاركم بشوية كلام كدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهما تبعدنا المسافة وتكبر الآهة الحزينة يبقى حبك في الدواخل موجة بترسي السفينة فرحة في زمن الكآبة منية بتسور مدينة رنة من لحن الربابة هادية بتجيب السكينة ...
.............................. ........
رسائلك عسل صافي ومحبتك فعل وافي وشوفتك دواء شافي وتواصلك معاي كافي
,,,,,,,,,,,,,,,,
وترقبوا المزييييييييييييييييييييد

جسور الأمل
03-08-2008, 16:44
الضحكة ما بتعني الفرح

والدمعة ما بتعني الضياع

مرات بنبكي من الفرح ونبتسم لحظة وداع.......

يوم نمد أيدينا ووتكتب الأيام وداع

ما بنقول البينا ضاع.... مالشمس في الكون بعيدة وبتدي للناس الشعاع




علي أمل لقياك بصبر نفسي وأستناك
ومهما الشوق يضير خاطري الأقي دواي في ذكراك
وأمد يد العشم وأتمني أفتح عيني بس وألقاك




وسلام مخلوط بالعسسسسسسسسسسسسل

وردة دمرها الحب
04-08-2008, 07:27
[كل ماتباعد بينا عوارض ومهما الزمن القاسي يعارض بفضل دايما حافظ رسمك ذاكر اسمك وليك عيوني بتبقى مرافي وسيرتك تبقى دواي الشافي والله فقدتك وشوقك فيني مداهو خرافي]

Adsense Management by Losha