هذا المنتدى فقط للمطالعة

يمكن للاعضاء مواصلة مشاركاتهم فى النسخة الجديدة على الرابط ادناه

http://www.anasudani.net/muntada

النتائج 1 إلى 19 من 19

الموضوع: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    07:53, 10th Mar 2008
    الدولة
    india
    العمر
    28
    المشاركات
    38

    Wichtig فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    عارفين اكتر محل تتواجت فيه السودانيات فى الليل ؟البارات ونوادى الدسكوو .واما عن الشباب الواحد طول اليوم سكران وما بمشو الكليات واليوم كله مع الغيل فرند تكون بايتا معاهو عادى جدا واخر السنه يمتحن ولاينجح ولا ماده .اما البنات السودانيات اللبس فوق الركبه .والكثير...الكثير ترقبوا..السفاره السودانيه لاتربط ولاتحل

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    18:20, 31st Mar 2007
    الدولة
    أبو ظبى
    المشاركات
    1,098

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    عزيزى
    مسًاك الله بالخير
    أكيد معاك من البلدان العربيه الأخرى طلبه كتير بالله عليك شفت واحد منهم بينشر
    غسيلو........... زى ما بتعمل إنته ؟ ياخى إتقى الله يابنى إتقى الله وجيب لينا
    موضوع نستفيد منو, وخلى عندك وطنيه أستر أهلك وياهم أخوانك سودانين زيك
    وأدعوا ليهم ربنا يصلحهم ويستقيموا ويحفظك إنت ما تنجرف زيهم ,على الأقل
    ينوبك ثواب من المولى عزً وجل وخلى , بالك من دراستك حتى تنجح آخر السنه

    (همسه) ربنا يحفظك ويوفقك فى دراستك يابنى

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    20:26, 8th Mar 2008
    الدولة
    ليبيا
    العمر
    60
    المشاركات
    23

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    كل بلد وفيها الصالح والطالح وربما هذه حالات شاذه والشاذ لا حكم عليه --ادى النصيحه من قريب وخليك مع الكويسين

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    23:50, 4th Sep 2007
    الدولة
    السعـــــــــــــوديه
    المشاركات
    1,426

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    [align=center]اتفق مع أخي محمد في كل بلد الصالح والطالح والحالات دي قليل ربنا يحفظ الجميع[/align]
    [align=center]كــل الظروــوف "
    ضــدي
    "في ع ـآلـم مجهــول.."
    [/align]

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    12:32, 24th Dec 2006
    الدولة
    مسقط - سلطنة عمان
    المشاركات
    1,533

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    العزيز المجيشن

    عندما تذهب لأي مكان،، لا تنظر للشواذ فيه وتطلق حكمك مطلقاً،، أستغرب انك في كل هذا البستان الوريف، وضعت انفك في زهرة نتنة لتأتي وتقول لنا ان للبستان رائحة منفرة؟؟؟

    عزيزي،، الطلبة السودانيين حالهم كحال غيرهم،، هم شريحة في فترة عمرية حرجة،، ومنهم من لم يسلحه والديه بما يمكنه من كبت جموح نفسه،، وفئة الشباب هم أكثر من يتعرض للإنجراف لمثل هذه الأشياء،، فهل عندما نرى انه مجموعة شباب، في منطقة معينة لديهم ممارسات معينة،، نقول انه ممارسة (ممارسات السودانيين والسودانيات)؟؟؟
    للأسف يقع قولك ده في حظيرة القذف،، لأنك أطلقت حكمك على الكل، وحتى لا حق لك في إطلاقة حتى على فئة تسميها،، فلك ان تقول ان هناك سودانيين يفعلون كذا،، ولكن ان تقول انها ممارسة السودانيين والسودانيات،، فهو أمر غير مقبول، ولم تتق فيه ربك. فمع عدم معرفتي بمن تقصد، ولكنى أستطيع ان اقسم لك ان هناك بعض المنجرفين منهم من منطلق (وقت جميل)،، وهي حال العين قصيرة النظر للشباب، ولكن عندما يأتي الأمر لأن تصل الممارسات لأن يمس شرف الفتاة،، تصحو فيها تربية أهلها المتأصلة فيها.
    كيف يستوى ما تقول،، والسودانيون في أي مكان فيه مسلمين تجدهم يعمرون المساجد،، ويتشدق الكثير من العرب والمسلمين بترابط السودانيين وإلتزامهم و و و و،، وفيه مفخرة لنا. فمن أين جئت بحكمك المطلق الجائر الظالم،،،، ابعد انفك عن الزهور النتنة وأملا صدرك بجو البستان النضر،، ثم أعمل على ان تنال هذه الزهور التي قصدتها من رحيق ما حولها حتى تكتسب الرائحة والشكل البهي،، فلا مطلق في الحياة عزيزي،، وانت بعدك شاب،، فأحرص على ان يكون لك بعد نظر،، ولا تحصر نظرك في زاوية واحدة،، فتعمى عن بقية الزوايا وتكون انت اكبر الخاسرين
    [align=center]مَشَيْنَاهَا خُطَىً كُتِبَتْ عَلَيْنَا وَمَنْ كُتِبَتْ عَلَيْهِ خُطَىً مَشَاهَا[/align]
    [align=center]
    [/align]

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    10:57, 8th Oct 2007
    الدولة
    لبنان
    المشاركات
    917

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ****************************** ****************************** **************************
    تحياتي للجميع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    اخي العزيز / معلش انا برضو غلبني اسمك اعذرني
    يمكن انت اخذت بالمثل الي يقول { الشر يعم و الخير يخص } ، بس انا مع الشباب
    في كل مكان في ناس okوفي العكس
    انت بتشوف من زاوية وحدة و للاسف زاوية سوداء يا ليتك تشوف من الناحية المشرقة و الكويسة و ح تشوف انو في تغيير.
    [align=center]


    (( ابتســــم ))
    [/align]

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    18:04, 14th Feb 2008
    الدولة
    حنين الماضي
    المشاركات
    2,446

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    اخي الفاضل في كل بلد تلاقي السمح والسين والمله الذي ذكرتهم هم من الناس الذينا ما عندهم زره من تعليم الدين الحنيف وكما قالو ان لا تستحي افعل ما شت
    ودمتم على الطيق القويم
    مع تحيا ت السلقاوييييي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    13:40, 30th May 2007
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    643

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    [align=center]في كل مكان هناك الصالح والطالح ، كل ما يتوجب عليك فعله يا elmagicianهو أن تسير في طريقك وتكون أنت عبرة و تكون الصورة الحسنة للسودان .

    ومن باب الفضول والشمشرة لا أكثر ماهي فضيحة (معتز الصباحي ) كما ذكر الأخ ابراهيم الجيو.
    [/align]

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    17:11, 31st Jan 2007
    الدولة
    بلداً هيلي نا
    المشاركات
    1,253

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند




    أخونا صاحب الاسم الغريب

    أولاً ياخي مرحب بيك وحبابك ألف سيد بيت عديل كدا

    السودانيين عموماً في أي مكان فيهم الصالح والطالح زي باقي خلق الله
    ولو أمعنت النظر حتلاقي برضو في جنسيات تانية بتعمل نفس الشيء ويمكن أكثر كمان
    نقول ربنا يهدي الجميع

    الجيو + أختنا الشمشارة سودانية صريحة

    الشاب الخلوق المهذب الصديق الفنان معتزصباحي لم يرتكب أي جناية أو فضيحة في الهند
    كل الذي حدث هو محض إفتراءات قام البعض بتضخيمها وتلوينها حسب مزاجهم
    وقد كنت من المعاصرين والقريبين جداً وبصورة شخصية لتلك الأحداث
    لكن لأن المذكور يعتبر من الشخصيات العامة فقد تم الطرح بغير الحقيقة
    وتم نشره بين الناس بسرعة فائقة.

    ربنا يهدي الجميع

    يديكم العافية

    ولييييييييييييييي قدااااااااااااام









    و................الباقي على الله




    [align=center]
    يلسعني نحل النشوة في الوجــدان !!
    لاأعرف كيف أحُـكَـك يا وجــدان !!!
    محظوظ جـدا نحل عيونك .. صادف قـلباً عريان !!

    [/align]

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    18:20, 31st Mar 2007
    الدولة
    أبو ظبى
    المشاركات
    1,098

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    ( ومن باب الفضول والشمشرة لا أكثر ماهي فضيحة (معتز الصباحي ) كما ذكر الأخ ابراهيم الجيو)



    العزيزه
    سودانيه صريحه

    لا تعليــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــق

    ( همسه) يديك الغافيه

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    13:40, 30th May 2007
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    643

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    [align=center]شكرا ود الدرديري على التوضيح خاصة وأني من أشد المعجبين بصوته وما أجمل أن يكتمل هذا الصوت

    بأخلاق وتهذيب كما ذكرت أعلاه.

    أخ هامس عذرا ولكن لم أفهم ما تعنيه ...

    على العموم الله يعافيك...
    [/align]

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    18:14, 15th Oct 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    16

    Danke رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    أخي طلاب في الهند من أحسن الطلاب السودانيين الدراسين خارج السودان أن كنت في مدينة كولابور ثم بونا أتمن الكتابة عن الحياة والظروف الصعبة و علاقة السفارة السودانية بالطلاب وعدم المشاركة في حل المشاكل

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    13:49, 10th Oct 2008
    الدولة
    السعودية
    العمر
    42
    المشاركات
    18

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    أرجو من الأخ - هدانا الله وإياه - ان يطرح مواضيع مفيدة ، أما الفضائح هذه ليست من قيمنا نحن
    السودانيون وقبل ذلك ليست من تعاليم ديننا ،فالرسول صلى الله عليه وسلم قال (( من رأى منكم منكراً
    فليغيره....) يعني أن يكون الواحد إيجابياً في المجتمع ، ونهانا عن الغيبة والنميمة .
    حاول يأخي أن تكون إيجابياً وحاول التغيير بالتي هي أحسن فهم إخوانك وأخواتك .
    ربنا يهدينا ويهديكم ، وأتمنى لكم التوفيق .

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    14:57, 27th Apr 2009
    الدولة
    Abu Dhabi
    المشاركات
    129

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    [align=right]ببدأ كلام بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : (من ستر مؤمنا ستره الله يوم القيامة)

    وان مع الشباب فى اى كلمة قالوها

    وربنا يهديك و يوفقك


    تحياتى
    [/align]

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    14:10, 20th Jul 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    95

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    ]اخى الحبيب اسألك انت شخصيا
    كيف عرفت الموجودين فى البارات والدسكوا سودانيات اذا ماكنت انت نفسك تذهب لهذه المناطق ( حاسب نفسك قبل ان تحاسب الغير )
    حسبى الله وكفى]
    [SIGPIC][/SIGPIC]

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    23:14, 12th May 2008
    الدولة
    السعوديه / الرياض
    العمر
    27
    المشاركات
    1,466

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    معلـــيش يا جمــاعة الزول دا اسي اتشرا شرة ما حيخش تاني :D

    على العموم انا مع كلام اخوني السبقوني ..

    وبقول ليك امسك الطريق الصح .. واوعــا من القلتهم ديل ..

    وبقولو " من عاشر قوما اصبح منهم" وربنا يقـــيك من شرهم...


  17. #17
    تاريخ التسجيل
    09:53, 7th Feb 2008
    الدولة
    الدوحه
    المشاركات
    2,886

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    [align=justify][color=#000000]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmagician مشاهدة المشاركة
    عارفين اكتر محل تتواجت فيه السودانيات فى الليل ؟البارات ونوادى الدسكوو .واما عن الشباب الواحد طول اليوم سكران وما بمشو الكليات واليوم كله مع الغيل فرند تكون بايتا معاهو عادى جدا واخر السنه يمتحن ولاينجح ولا ماده .اما البنات السودانيات اللبس فوق الركبه .والكثير...الكثير ترقبوا..السفاره السودانيه لاتربط ولاتحل
    ده كلامك القلتوا

    ودي الايه الكريمه ابحث عن معناها في النت تجده

    قال الله تعالى: وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ* إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ {النور:54-55}، وقال تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ* يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ {النور:23-24}.


    وده احاديث نبويه برضوا ابحث عنها في النت تجدها

    يقول النبي صلى الله عليه و سلم:
    "إن الرجل ليتكلم بالكلمة من سخط الله لا يلقي لها
    بالاً تهوي به في جهنم سبعين خريفاً"


    و يقول مخاطباً معاذ بن جبل: ؛؛"أمسك عليك هذا" و أشار إلى لسانه ؛؛؛




    وده قول الامام الشافعي
    قال الشافعي:

    احفظ لسانك أيها المســـلم لا يلدغـــــــــك إنه ثعبــان
    كم في المقابر قتيل لسـانـه كانت تهاب لقاءه الأقــران

    اظن الاخوان سبقوني وقالو ليك كلام وانا جبته ليك الكلام ده ابحث في النت تجد هذه المعاني
    ونسأل الله لنا ولك الهدايه جميعاً يارب العالمين .


    نصيحه :
    استغفر ربك كثيراً لانك رميت المحصنات ورميت برضوا المُحصنين من الاولاد وماحافظت على كلامك وعممته المسألة ويأخي هذه نصيحه والله انا لو في محلك كلما اشوف لي طالب او طالبه وانته هناك في الهند اقول ليهو ياخي اعفي عني انا رميتكم بي كلام .

    لي اصدقاء درسوا في الهند الآن ممكن يعتلوا منابر مساجد وبعضهم لعلمك كان مُجاهداً في يوم من الايام في سبيل الله .

    وبعضهم خرج ومازال يخرج في الدعوه في سبيل الله .

    ومعمرين للمساجد وعمري العامر لم اسمع بي سوداني او غير سوداني قال كلامك ده يأخي السودانيين في روسيا ماعملوا كده يجوا يعملوا في الهند الفيها مساجد كتيره دي .

    يازول اتقي الله في اخوانك اتقي الله في اخوانك واستغفر الله وتوب توبه نصوحه كده واقعد مع نفسك وبدون مُكابره استغفر وتوب وتعال هنا انفي الكلام ده او حاول كلم الناس ديل يحزفوا ليك البوست ده عشان ما تكون ليك شهاده قاسيه بعدين في القبر .

    والله من وراء القصد

    والله اعلم[
    /color]
    [/align]
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    لقد كتمت الهوى حتى تهيمني لا استطيع لهذا الحب كتمانا


  18. #18
    تاريخ التسجيل
    17:11, 31st Jan 2007
    الدولة
    بلداً هيلي نا
    المشاركات
    1,253

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند



    المتداخلين كلللكم مساكم الله بالنور والسرور

    الزول دا كتب البوست في تاريخ 13/03/2008م يعني قبل أكثر من سنة

    ولحد هسه ماجاء داخل تاني ولا سجل زيارة حتى

    ان شاءالله ربنا يهديهـ ويهدي الجميع المتواجدين في الهند وفي السودان وفي كل مكان

    يديكم العافية


    ولييييييييييييييييييييييييي قداااااااااااااااااااااااام













    و....................الباقي على الله





    [align=center]
    يلسعني نحل النشوة في الوجــدان !!
    لاأعرف كيف أحُـكَـك يا وجــدان !!!
    محظوظ جـدا نحل عيونك .. صادف قـلباً عريان !!

    [/align]

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    09:53, 7th Feb 2008
    الدولة
    الدوحه
    المشاركات
    2,886

    افتراضي رد: فضائح السودانين والسودانيات فى الهند

    [align=center]يعني ياود الدرديري طلعنا شتاره صحي صحي

    ههههههههههههههههههههه


    الناس في وادي ونحن في وادي تاني


    عليك الله امسك لي كل الناس المتداخلين ديل خليني اسجلهم في قائمة الشتارة بي جداره

    انته معانا ولا ردك كان السنه الفاتت هههههههههههههههههههههههههههه[/align]
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    لقد كتمت الهوى حتى تهيمني لا استطيع لهذا الحب كتمانا


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •