هذا المنتدى فقط للمطالعة

يمكن للاعضاء مواصلة مشاركاتهم فى النسخة الجديدة على الرابط ادناه

http://www.anasudani.net/muntada

صفحة 1 من 14 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 276

الموضوع: شمــــــــــــــــــــــــــار

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي شمــــــــــــــــــــــــــار

    يا اخونا ده شمار جابته فلانة فلانة ساكنة الحي معاناقالت عندها غويشة وضاعت منها او سرقت ووصفوا ليها شيخ بجيب الحاجات الضاعت ولما ذهبت وجدت اعداد كبيرة جداً من المنتظرين وكان دورها المئية وعشرين واتخيلوا قالت العشرين من النساء والمئة رجال ده ياخواني كلام شنو زمان قالوا الحاجات دي بتاعت النسوان لكن عاد خلوها للرجال سوال الرجال ديل عايزين شنو ياخواني وهو الشيخ اوالفكي ده لو عنده شئ نافع ما يعمله لنفسه ويصليح حاله انا ماعارفي ده جهل ولا كفر ما عارفي اسمه شنو غاتو يا اخواتي ويا اخواني ربنا يهديكم جميعاً والله ولو سمعتوا كلامي الزول العامل فكي ده لا بعرس للناس ولابحيكم من موت ولابنجحكم في دروسكم ولا في حياتكم اليومية وهوكان عند نفع الانفع نفسه اولاً ويعيش العيشة الحلوة والقران ماهو تجارة وحقو نبطل الخزعبلات الفارغة دي ونصلي وندعي ربنا وياخونا ما ننسي من الله خلقنا كتب لينا قسمتنا في جبينا يعني مافي شئ بتغيير

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    08:42, 20th Sep 2008
    الدولة
    جو قلب حبيبتى
    المشاركات
    6,812

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    انا غايتو داير الفكى تاهر يعمل
    لى حجاب لى فلانة (عرق محبة)
    بس يلا ورينا محلو يا امولة
    [align=center][SIGPIC][/SIGPIC][/align]

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    19:45, 31st Mar 2009
    الدولة
    وسط بلدي الحبيبة
    المشاركات
    270

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    دايرين الفكي دة

    اشوف لينا طريقة مع فلانة دي كان تختانا( جنها نقة)


    ونشوف لينا حاجة تانية

    ( الضار والنافع هو الله )

    تقبلي مرورررررررررري ويسلموا
    [U][COLOR=#0000ff][COLOR=#810081][url=http://www.0zz0.com][img]http://www6.0zz0.com/2010/04/09/16/802461619.jpg[/img][/url][/COLOR][URL="http://www.0zz0.com"][/URL][/COLOR][/U]

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    09:56, 11th May 2009
    الدولة
    أقصر من السماء بحبلين
    المشاركات
    3,455

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    [align=center][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الموضوع شنو بالضبط هنا يا ناس ؟؟؟؟؟؟

    معليش الفهم تقيل الصباحيه دي ،،[/grade]
    [/align]
    [CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=royalblue] مره من صميم ضهر الغلابه [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]
    [CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=royalblue]ما بتنكِس راسا غير ساعه صلاه[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    15:27, 23rd May 2009
    الدولة
    السعوديه /حائل
    العمر
    33
    المشاركات
    470

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    وين الفكي دا امس مشيت لقيت زحمة وداير اغير من الفكي بتاعي دا موش زمان الناس بتقول داير اغير من الدكتور بتاعي دا الزمن الناس تقول داير اغير من الفكي بتاعي الموية الاداني ليه وزيت الجمجم ما سون ليها ولا حاجة يعني الحال في حالو (الشاكوش واقع واقع )
    تخريمة وصاحبتك لقت الغويشة ولا لسه
    [SIGPIC][/SIGPIC]

    جينا ليك .. شوق في عيونا .. وفي عيونك شوق إناغم

    الشجون باكر بترحل .. والزمن يصحى ويسالم

    الحلم يصبح حقيقة .. وتنسجم في الحب ظروفه

    والحنين تزهر غصونه ... والعشم دانيات قطوفه

    شوفي كيف يوم بكرة عامر .. هاتي إيدك شان نشوفه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    يا سامي هو كان بجد القويشة كان وجد نفسه اوع تكون صدقته انت الخزعبلات الفارغة دي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    معقول يا رنوية ما عارفي الحصيل . ولوفهمك تقيل ما كنتي جبته النسبة الجيبتها دي وانا منتظراك في جامعة الخرطوم يلي اسرعي وقدم اول رغبة

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    شوتال : فلانة الما بتختانا وساكنة الحي معانا اقري ليها جعلنا من بين ايديهم سداً

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    مقعول يا فرح انت ما محتاج لعرق محبة بس تقيف وتنادي يا بنات يجوك ملاين وتختار البتعجبك

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    15:49, 2nd Nov 2009
    الدولة
    عارفني منــــــــــــــك
    المشاركات
    14,746

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال الناس مشاهدة المشاركة
    يا اخونا ده شمار جابته فلانة فلانة ساكنة الحي معاناقالت عندها غويشة وضاعت منها او سرقت ووصفوا ليها شيخ بجيب الحاجات الضاعت ولما ذهبت وجدت اعداد كبيرة جداً من المنتظرين وكان دورها المئية وعشرين واتخيلوا قالت العشرين من النساء والمئة رجال ده ياخواني كلام شنو زمان قالوا الحاجات دي بتاعت النسوان لكن عاد خلوها للرجال سوال الرجال ديل عايزين شنو ياخواني وهو الشيخ اوالفكي ده لو عنده شئ نافع ما يعمله لنفسه ويصليح حاله انا ماعارفي ده جهل ولا كفر ما عارفي اسمه شنو غاتو يا اخواتي ويا اخواني ربنا يهديكم جميعاً والله ولو سمعتوا كلامي الزول العامل فكي ده لا بعرس للناس ولابحيكم من موت ولابنجحكم في دروسكم ولا في حياتكم اليومية وهوكان عند نفع الانفع نفسه اولاً ويعيش العيشة الحلوة والقران ماهو تجارة وحقو نبطل الخزعبلات الفارغة دي ونصلي وندعي ربنا وياخونا ما ننسي من الله خلقنا كتب لينا قسمتنا في جبينا يعني مافي شئ بتغيير


    [align=center]انتشرت كتير الخزعبلات دي والدجل والشعوزة ربنا يكفينا شرها
    وذكرتيني قصة البت البايرة العاوزة تعرس
    مشت للشيخ وقالت ليه انا عاوزه اعرس قال ليها
    امشي جيبي ليك محلبيه اتريحي بيها قبال ماتنومي
    واول زول تشوفيه في
    حلمك تعالي قوليه لي
    اها صاحبتنا مشت حلمت وجات
    وقالت للشيخ
    خير اللهم اجعلو خير
    حلمت بصلاح ادريس
    قال ليها
    ها ها
    اكان كدا كترتي المحلبيه
    [/align]
    [CENTER][B][CENTER][COLOR=Red][SIZE=5]

    [URL="http://www.0zz0.com"][IMG]http://www10.0zz0.com/2015/03/19/00/467965881.gif[/IMG][/URL]
    [/SIZE][/COLOR] [/CENTER]
    [/B][/CENTER]

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسال الشوق مشاهدة المشاركة
    [align=center]انتشرت كتير الخزعبلات دي والدجل والشعوزة ربنا يكفينا شرها
    وذكرتيني قصة البت البايرة العاوزة تعرس
    مشت للشيخ وقالت ليه انا عاوزه اعرس قال ليها
    امشي جيبي ليك محلبيه اتريحي بيها قبال ماتنومي
    واول زول تشوفيه في
    حلمك تعالي قوليه لي
    اها صاحبتنا مشت حلمت وجات
    وقالت للشيخ
    خير اللهم اجعلو خير
    حلمت بصلاح ادريس
    قال ليها
    ها ها
    اكان كدا كترتي المحلبيه
    [/align]
    [align=center]
    ههههههههههههها والله فعلاً كترتها لمن سالت
    وجابت صلاح ادريس
    والله العظيم
    وزمان كانوا النسوان بحبوا الحاجات دي
    اليوم كلهم رجال محل ما يقولوا ده بيت شيخ
    تجد الرجال بالصف
    عايزين شنو
    العرس بتعرسوا انتوا باختياركم
    وده من اهم الاسباب البودي للشيوخ
    مع انه معروف الزواج قسمة من رب العالمين
    وصدقونوا مافي شيخ بعرس لبت او ولد
    [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة امال الناس ; 02-06-2011 الساعة 13:30

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    15:49, 2nd Nov 2009
    الدولة
    عارفني منــــــــــــــك
    المشاركات
    14,746

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال الناس مشاهدة المشاركة
    [align=center]نعم والله العظيم
    وزمان كانوا النسوان بحبوا الحاجات دي
    اليوم كلهم رجال محل ما يقولوا ده بيت شيخ
    تجد الرجال بالصف
    عايزين شنو
    العرس بتعرسوا انتوا باختياركم
    وده من اهم الاسباب البودي للشيوخ
    ما عارفين الحصل للرجال شنو
    للناس شنو
    [/align]
    [align=center]فقدان بصيرة
    وعدم تمسكنا بديننا الحنيف

    وانا لاحظت كثيرا من الفئات الرجل ام النسوة
    يلجوءن الي الدجالين بغرض الضرر للغير
    والحسد وامور عجيبة تستغرب لها والله
    ودا كلو من ابتعادنا من تعاليم ديننا الحنيف
    والجري وراء اعمال الشيطان وهوي النفس
    وتكون العواقب وخيمة في الاخر
    دنيا وآخرة حمانا الله
    [/align]
    [CENTER][B][CENTER][COLOR=Red][SIZE=5]

    [URL="http://www.0zz0.com"][IMG]http://www10.0zz0.com/2015/03/19/00/467965881.gif[/IMG][/URL]
    [/SIZE][/COLOR] [/CENTER]
    [/B][/CENTER]

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامى عادل مشاهدة المشاركة
    وين الفكي دا امس مشيت لقيت زحمة وداير اغير من الفكي بتاعي دا موش زمان الناس بتقول داير اغير من الدكتور بتاعي دا الزمن الناس تقول داير اغير من الفكي بتاعي الموية الاداني ليه وزيت الجمجم ما سون ليها ولا حاجة يعني الحال في حالو (الشاكوش واقع واقع )
    تخريمة وصاحبتك لقت الغويشة ولا لسه
    [align=center]هههههههههههههه سامي انت من اياهم
    الزمن ده يا اخوي البحس بوجع راس بجري الشيخ
    خلاص لمن يوصفه لي حا اوريك ليهو
    [/align]

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسال الشوق مشاهدة المشاركة
    [align=center]فقدان بصيرة
    وعدم تمسكنا بديننا الحنيف

    وانا لاحظت كثيرا من الفئات الرجل ام النسوة
    يلجوءن الي الدجالين بغرض الضرر للغير
    والحسد وامور عجيبة تستغرب لها والله
    ودا كلو من ابتعادنا من تعاليم ديننا الحنيف
    والجري وراء اعمال الشيطان وهوي النفس
    وتكون العواقب وخيمة في الاخر
    دنيا وآخرة حمانا الله
    [/align]
    [align=center]فعلآ يا مرسال الشوق
    الجهل مصيبة
    وللاسف الشديد
    نجدهم كلهم من المثقفين
    والقلم مابزيل بلم
    الواحد لمن يتعب ويمشي
    ويدفع قروش ليه ما يعمل
    حاجة فيها منفعته
    ليه تضر
    ما تخلي الناس للخالق
    حقيقة المثل البقول
    يا حافر حفرة السوء
    وسع مراميها
    لا بد تقع فيها
    [/align]

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانه امام مشاهدة المشاركة
    [align=center][grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]الموضوع شنو بالضبط هنا يا ناس ؟؟؟؟؟؟

    معليش الفهم تقيل الصباحيه دي ،،[/grade]
    [/align]
    كل الموضوع يا ريانة الشيوخ رايك شنو يا عسل فيهم وفي البمشوا ليهم

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    22:43, 17th May 2011
    الدولة
    المستحيل
    المشاركات
    383

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    [align=center]دا جهل وعدم رضاء بالقدر والقسمة والنصيب
    فاكر انو بالدجل والسحر والشعوذة حيقدر يغير قدرو [/align]
    [align=center][SIGPIC][/SIGPIC][/align]

    [color=#FF00FF][size=5][align=center]يا أحلام غادري وأمضي ان اليوم عيد[/align][/size][/color]

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم المستحيل مشاهدة المشاركة
    [align=center]دا جهل وعدم رضاء بالقدر والقسمة والنصيب
    فاكر انو بالدجل والسحر والشعوذة حيقدر يغير قدرو [/align]
    [align=center]اكيد وكمان ضياع قروش في الفاضي
    ذي ما قال المثل
    يعشوا المساكين في المجانين
    وده جن وعدم بصيرة كمان
    كلام اكيد في محله
    يا الحلم المستحيل
    يديك العافية غاليتي
    [/align]

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    17:28, 29th Sep 2011
    الدولة
    بورتسودان
    العمر
    19
    المشاركات
    1,308

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    والله دا ياهو الجنون ذاااااتو
    وانا شايفة انو اللي بيمشوا للشيوخ والدجاليييييييييين ديل ما عندهم اي موضوع
    يخسرو في قروشهم سااااي وبدون اي فائدة
    [SIGPIC][/SIGPIC][SIZE=4][COLOR=#FF1493]لنوووش[/COLOR][/SIZE]

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    [align=justify]انا غبت ايام وشهور ورجعت الشاطرة او الشاطرة تجي وتقول لي الشمار الجديد والحصل في غيابي شنو منتظراكم اسرعوا بالله عليكم[/align]

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    10:57, 17th Jun 2009
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    27,686

    افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة ديومة مشاهدة المشاركة
    والله دا ياهو الجنون ذاااااتو
    وانا شايفة انو اللي بيمشوا للشيوخ والدجاليييييييييين ديل ما عندهم اي موضوع
    يخسرو في قروشهم سااااي وبدون اي فائدة
    [align=center]يا اريت يا عزيزة الكل يكون زيك ويعرفوا الحقيقة
    دمت في حفظ الله ورعايته[/align]

صفحة 1 من 14 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •