العودة   منتدى أنا سوداني > منتدى الونسة والتسلية > منتدى الراكوبة

   كــل الحكـــاية إشتقت ليك (اخر مشاركة : معتبر - عددالردود : 95 - عددالزوار : 4599 )           »          تصورك لأعضاء وعضوات المنتدي الذين لم تراهم (اخر مشاركة : ليلى الهوى - عددالردود : 5 - عددالزوار : 34 )           »          ساااااااعات . . . . . علي ورق . . !! (اخر مشاركة : ليلى الهوى - عددالردود : 16 - عددالزوار : 422 )           »          أهل الفلاح والنجاح من هذه الأمة (اخر مشاركة : 3Aiz A3eesh - عددالردود : 2 - عددالزوار : 14 )           »          ونســـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــة . . . . . . ! (اخر مشاركة : ليلى الهوى - عددالردود : 112 - عددالزوار : 1406 )           »          بر الوالدين (اخر مشاركة : 3Aiz A3eesh - عددالردود : 3 - عددالزوار : 38 )           »          ماذا ستكتب للشخص الذي في بالك الآن (اخر مشاركة : ليلى الهوى - عددالردود : 35914 - عددالزوار : 2232932 )           »          ما شـــــفت العوض .....!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ (اخر مشاركة : ناجي عثمان عبد الرازق - عددالردود : 316 - عددالزوار : 20474 )           »          سؤال خاص فقط بالإدارة .. (اخر مشاركة : ناجي عثمان عبد الرازق - عددالردود : 35 - عددالزوار : 490 )           »          أقوى مجموعه ألعاب أندرويد مدفوعه games collection 2014 (اخر مشاركة : مروان ساهر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »         

الإهداءات
ليلى الهوى من الجميع : ٠ سلام للكل مع تمنياتي بالصحة للجميع سلمي عطالله من نهاركم سعيد : نهار سعيد بانه من سلمي عطاالله : يا مساء النور اهلا بيك اختي الكريمه ان شاء الله تفيدي وتستفيدي سلمي عطالله من مساء الخير : منتصرمحمد من السودان : يا غــــــــاليه طــــــــــــــــــال الانتظــار جمعة مباركة ياغألين الأمير حسن مختار من الرياض : رجاء من من يعرف أرقام دريم سواء بالسعودية والسودان إرسالهم بالمراسلة الداخلية للاطمئنان عليها من الأزمة الصدرية المتناوبة، شاكرا لكم حسن التعاون الأمير حسن مختار من الرياض : تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، عليكم بالاستغفار والصلاة على النبي والدعاء من بعد صلاة العصر حتى أذن المغرب الفردوس المفقود من سمورة : هو عشماوي في نفسو رائح كوسي تصبيحتك براك سمارا من ابـ صلعه : بقوا يلهفوا الرسايل !! عندي تصبيحه رايحه كدي شوفا لي عند عشماوي الفردوس المفقود من سمورة : رسائلي دي ما جاتك ولا يكون لهفها كنترول الفردوس المفقود من كيبو : كتبت ليك في الشريط قبيل بس ما عارف ما طلعت لي على العموم انا كل سنة وانت طيب تغتس وترجع بالسلامة وتحياتي للجميع هناك كيوبيد من فراديسو : مشيت اودع الناس لقيتك ودعتهم ما داير اقلدك كان فى زول سال منى سلم عليهو لو انت قعدته الفردوس المفقود من سمورة : يا هلا يا هلا يا هلا حياك وبياك نحن كويسين فادنك بس وفاقدين شلاقتك وقفشاتك سمارا من ابـ صلعه+حوده+زاتو : ازيكم

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في هذا الموضوع طرق عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2009, 11:21
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي شمــــــــــــــــــــــــــار

يا اخونا ده شمار جابته فلانة فلانة ساكنة الحي معاناقالت عندها غويشة وضاعت منها او سرقت ووصفوا ليها شيخ بجيب الحاجات الضاعت ولما ذهبت وجدت اعداد كبيرة جداً من المنتظرين وكان دورها المئية وعشرين واتخيلوا قالت العشرين من النساء والمئة رجال ده ياخواني كلام شنو زمان قالوا الحاجات دي بتاعت النسوان لكن عاد خلوها للرجال سوال الرجال ديل عايزين شنو ياخواني وهو الشيخ اوالفكي ده لو عنده شئ نافع ما يعمله لنفسه ويصليح حاله انا ماعارفي ده جهل ولا كفر ما عارفي اسمه شنو غاتو يا اخواتي ويا اخواني ربنا يهديكم جميعاً والله ولو سمعتوا كلامي الزول العامل فكي ده لا بعرس للناس ولابحيكم من موت ولابنجحكم في دروسكم ولا في حياتكم اليومية وهوكان عند نفع الانفع نفسه اولاً ويعيش العيشة الحلوة والقران ماهو تجارة وحقو نبطل الخزعبلات الفارغة دي ونصلي وندعي ربنا وياخونا ما ننسي من الله خلقنا كتب لينا قسمتنا في جبينا يعني مافي شئ بتغيير

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
  #2  
قديم 01-07-2009, 11:32
الصورة الرمزية الفرح المهاجر
الفرح المهاجر الفرح المهاجر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 07:42, 20th Sep 2008
الدولة: جو قلب حبيبتى
الجنس : ذكر
المشاركات: 6,769
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

انا غايتو داير الفكى تاهر يعمل
لى حجاب لى فلانة (عرق محبة)
بس يلا ورينا محلو يا امولة

 

 

من مواضيع الفرح المهاجر

 

 

 

توقـيع الفرح المهاجر

رد باقتباس
  #3  
قديم 01-07-2009, 11:38
الصورة الرمزية شوتال
شوتال شوتال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18:45, 31st Mar 2009
الدولة: وسط بلدي الحبيبة
الجنس : ذكر
المشاركات: 270
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

دايرين الفكي دة

اشوف لينا طريقة مع فلانة دي كان تختانا( جنها نقة)


ونشوف لينا حاجة تانية

( الضار والنافع هو الله )

تقبلي مرورررررررررري ويسلموا

 

 

من مواضيع شوتال

 

 

 

توقـيع شوتال

رد باقتباس
  #4  
قديم 01-07-2009, 11:41
الصورة الرمزية ريانه إمام
ريانه إمام ريانه إمام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 08:56, 11th May 2009
الدولة: أقصر من السماء بحبلين
الجنس : زوله :)
المشاركات: 3,297
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

 

 

من مواضيع ريانه إمام

 

 

 

توقـيع ريانه إمام

مره من صميم ضهر الغلابه
ما بتنكِس راسا غير ساعه صلاه

رد باقتباس
  #5  
قديم 01-07-2009, 13:05
الصورة الرمزية سامى عادل
سامى عادل سامى عادل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 14:27, 23rd May 2009
الدولة: السعوديه /حائل
الجنس : ذكر
العمر: 31
المشاركات: 470
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

وين الفكي دا امس مشيت لقيت زحمة وداير اغير من الفكي بتاعي دا موش زمان الناس بتقول داير اغير من الدكتور بتاعي دا الزمن الناس تقول داير اغير من الفكي بتاعي الموية الاداني ليه وزيت الجمجم ما سون ليها ولا حاجة يعني الحال في حالو (الشاكوش واقع واقع )
تخريمة وصاحبتك لقت الغويشة ولا لسه

 

 

من مواضيع سامى عادل

 

 

 

توقـيع سامى عادل



جينا ليك .. شوق في عيونا .. وفي عيونك شوق إناغم

الشجون باكر بترحل .. والزمن يصحى ويسالم

الحلم يصبح حقيقة .. وتنسجم في الحب ظروفه

والحنين تزهر غصونه ... والعشم دانيات قطوفه

شوفي كيف يوم بكرة عامر .. هاتي إيدك شان نشوفه

رد باقتباس
  #6  
قديم 01-07-2009, 14:04
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

يا سامي هو كان بجد القويشة كان وجد نفسه اوع تكون صدقته انت الخزعبلات الفارغة دي

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
  #7  
قديم 01-07-2009, 14:11
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

معقول يا رنوية ما عارفي الحصيل . ولوفهمك تقيل ما كنتي جبته النسبة الجيبتها دي وانا منتظراك في جامعة الخرطوم يلي اسرعي وقدم اول رغبة

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
  #8  
قديم 01-07-2009, 14:13
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

شوتال : فلانة الما بتختانا وساكنة الحي معانا اقري ليها جعلنا من بين ايديهم سداً

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
  #9  
قديم 01-07-2009, 14:15
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

مقعول يا فرح انت ما محتاج لعرق محبة بس تقيف وتنادي يا بنات يجوك ملاين وتختار البتعجبك

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
  #10  
قديم 02-06-2011, 12:13
الصورة الرمزية مرسال الشوق
مرسال الشوق مرسال الشوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 14:49, 2nd Nov 2009
الدولة: السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات: 9,586
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال الناس مشاهدة المشاركة
يا اخونا ده شمار جابته فلانة فلانة ساكنة الحي معاناقالت عندها غويشة وضاعت منها او سرقت ووصفوا ليها شيخ بجيب الحاجات الضاعت ولما ذهبت وجدت اعداد كبيرة جداً من المنتظرين وكان دورها المئية وعشرين واتخيلوا قالت العشرين من النساء والمئة رجال ده ياخواني كلام شنو زمان قالوا الحاجات دي بتاعت النسوان لكن عاد خلوها للرجال سوال الرجال ديل عايزين شنو ياخواني وهو الشيخ اوالفكي ده لو عنده شئ نافع ما يعمله لنفسه ويصليح حاله انا ماعارفي ده جهل ولا كفر ما عارفي اسمه شنو غاتو يا اخواتي ويا اخواني ربنا يهديكم جميعاً والله ولو سمعتوا كلامي الزول العامل فكي ده لا بعرس للناس ولابحيكم من موت ولابنجحكم في دروسكم ولا في حياتكم اليومية وهوكان عند نفع الانفع نفسه اولاً ويعيش العيشة الحلوة والقران ماهو تجارة وحقو نبطل الخزعبلات الفارغة دي ونصلي وندعي ربنا وياخونا ما ننسي من الله خلقنا كتب لينا قسمتنا في جبينا يعني مافي شئ بتغيير


انتشرت كتير الخزعبلات دي والدجل والشعوزة ربنا يكفينا شرها
وذكرتيني قصة البت البايرة العاوزة تعرس
مشت للشيخ وقالت ليه انا عاوزه اعرس قال ليها
امشي جيبي ليك محلبيه اتريحي بيها قبال ماتنومي
واول زول تشوفيه في
حلمك تعالي قوليه لي
اها صاحبتنا مشت حلمت وجات
وقالت للشيخ
خير اللهم اجعلو خير
حلمت بصلاح ادريس
قال ليها
ها ها
اكان كدا كترتي المحلبيه

 

 

من مواضيع مرسال الشوق

 

 

 

توقـيع مرسال الشوق



انا ف العيـــ ــون ببنيلو دارين من مودة ومن مني

رد باقتباس
  #11  
قديم 02-06-2011, 12:21
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسال الشوق مشاهدة المشاركة
انتشرت كتير الخزعبلات دي والدجل والشعوزة ربنا يكفينا شرها
وذكرتيني قصة البت البايرة العاوزة تعرس
مشت للشيخ وقالت ليه انا عاوزه اعرس قال ليها
امشي جيبي ليك محلبيه اتريحي بيها قبال ماتنومي
واول زول تشوفيه في
حلمك تعالي قوليه لي
اها صاحبتنا مشت حلمت وجات
وقالت للشيخ
خير اللهم اجعلو خير
حلمت بصلاح ادريس
قال ليها
ها ها
اكان كدا كترتي المحلبيه

ههههههههههههها والله فعلاً كترتها لمن سالت
وجابت صلاح ادريس
والله العظيم
وزمان كانوا النسوان بحبوا الحاجات دي
اليوم كلهم رجال محل ما يقولوا ده بيت شيخ
تجد الرجال بالصف
عايزين شنو
العرس بتعرسوا انتوا باختياركم
وده من اهم الاسباب البودي للشيوخ
مع انه معروف الزواج قسمة من رب العالمين
وصدقونوا مافي شيخ بعرس لبت او ولد

 

 

من مواضيع امال الناس


التعديل الأخير تم بواسطة : امال الناس بتاريخ 02-06-2011 الساعة 12:30.
رد باقتباس
  #12  
قديم 02-06-2011, 12:32
الصورة الرمزية مرسال الشوق
مرسال الشوق مرسال الشوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 14:49, 2nd Nov 2009
الدولة: السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات: 9,586
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال الناس مشاهدة المشاركة
نعم والله العظيم
وزمان كانوا النسوان بحبوا الحاجات دي
اليوم كلهم رجال محل ما يقولوا ده بيت شيخ
تجد الرجال بالصف
عايزين شنو
العرس بتعرسوا انتوا باختياركم
وده من اهم الاسباب البودي للشيوخ
ما عارفين الحصل للرجال شنو
للناس شنو
فقدان بصيرة
وعدم تمسكنا بديننا الحنيف

وانا لاحظت كثيرا من الفئات الرجل ام النسوة
يلجوءن الي الدجالين بغرض الضرر للغير
والحسد وامور عجيبة تستغرب لها والله
ودا كلو من ابتعادنا من تعاليم ديننا الحنيف
والجري وراء اعمال الشيطان وهوي النفس
وتكون العواقب وخيمة في الاخر
دنيا وآخرة حمانا الله

 

 

من مواضيع مرسال الشوق

رد باقتباس
  #13  
قديم 02-06-2011, 12:32
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامى عادل مشاهدة المشاركة
وين الفكي دا امس مشيت لقيت زحمة وداير اغير من الفكي بتاعي دا موش زمان الناس بتقول داير اغير من الدكتور بتاعي دا الزمن الناس تقول داير اغير من الفكي بتاعي الموية الاداني ليه وزيت الجمجم ما سون ليها ولا حاجة يعني الحال في حالو (الشاكوش واقع واقع )
تخريمة وصاحبتك لقت الغويشة ولا لسه
هههههههههههههه سامي انت من اياهم
الزمن ده يا اخوي البحس بوجع راس بجري الشيخ
خلاص لمن يوصفه لي حا اوريك ليهو

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
  #14  
قديم 02-06-2011, 12:37
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسال الشوق مشاهدة المشاركة
فقدان بصيرة
وعدم تمسكنا بديننا الحنيف

وانا لاحظت كثيرا من الفئات الرجل ام النسوة
يلجوءن الي الدجالين بغرض الضرر للغير
والحسد وامور عجيبة تستغرب لها والله
ودا كلو من ابتعادنا من تعاليم ديننا الحنيف
والجري وراء اعمال الشيطان وهوي النفس
وتكون العواقب وخيمة في الاخر
دنيا وآخرة حمانا الله
فعلآ يا مرسال الشوق
الجهل مصيبة
وللاسف الشديد
نجدهم كلهم من المثقفين
والقلم مابزيل بلم
الواحد لمن يتعب ويمشي
ويدفع قروش ليه ما يعمل
حاجة فيها منفعته
ليه تضر
ما تخلي الناس للخالق
حقيقة المثل البقول
يا حافر حفرة السوء
وسع مراميها
لا بد تقع فيها

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
  #15  
قديم 02-06-2011, 12:42
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانه امام مشاهدة المشاركة
كل الموضوع يا ريانة الشيوخ رايك شنو يا عسل فيهم وفي البمشوا ليهم

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
  #16  
قديم 02-06-2011, 14:20
الصورة الرمزية الحلم المستحيل
الحلم المستحيل الحلم المستحيل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 21:43, 17th May 2011
الدولة: المستحيل
الجنس : أمرأة مستحيلة
المشاركات: 383
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

دا جهل وعدم رضاء بالقدر والقسمة والنصيب
فاكر انو بالدجل والسحر والشعوذة حيقدر يغير قدرو

 

 

من مواضيع الحلم المستحيل

 

 

 

توقـيع الحلم المستحيل



يا أحلام غادري وأمضي ان اليوم عيد

رد باقتباس
  #17  
قديم 28-12-2011, 08:25
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم المستحيل مشاهدة المشاركة
دا جهل وعدم رضاء بالقدر والقسمة والنصيب
فاكر انو بالدجل والسحر والشعوذة حيقدر يغير قدرو
اكيد وكمان ضياع قروش في الفاضي
ذي ما قال المثل
يعشوا المساكين في المجانين
وده جن وعدم بصيرة كمان
كلام اكيد في محله
يا الحلم المستحيل
يديك العافية غاليتي

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
  #18  
قديم 28-12-2011, 08:37
الصورة الرمزية محبة ديومة
محبة ديومة محبة ديومة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 16:28, 29th Sep 2011
الدولة: بورتسودان
الجنس : جعلية
العمر: 17
المشاركات: 1,308
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

والله دا ياهو الجنون ذاااااتو
وانا شايفة انو اللي بيمشوا للشيوخ والدجاليييييييييين ديل ما عندهم اي موضوع
يخسرو في قروشهم سااااي وبدون اي فائدة

 

 

من مواضيع محبة ديومة

 

 

 

توقـيع محبة ديومة

لنوووش

رد باقتباس
  #19  
قديم 07-02-2012, 11:17
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

انا غبت ايام وشهور ورجعت الشاطرة او الشاطرة تجي وتقول لي الشمار الجديد والحصل في غيابي شنو منتظراكم اسرعوا بالله عليكم

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
  #20  
قديم 07-02-2012, 11:21
الصورة الرمزية امال الناس
امال الناس امال الناس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 09:57, 17th Jun 2009
الدولة: السودان
الجنس : انثي
المشاركات: 27,388
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رد: شمــــــــــــــــــــــــــار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة ديومة مشاهدة المشاركة
والله دا ياهو الجنون ذاااااتو
وانا شايفة انو اللي بيمشوا للشيوخ والدجاليييييييييين ديل ما عندهم اي موضوع
يخسرو في قروشهم سااااي وبدون اي فائدة
يا اريت يا عزيزة الكل يكون زيك ويعرفوا الحقيقة
دمت في حفظ الله ورعايته

 

 

من مواضيع امال الناس

رد باقتباس
رد

أدوات الموضوع إبحث في هذا الموضوع
إبحث في هذا الموضوع:

البحــــــث المتقــــــدم
طرق عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
رمز [IMG] متاحة
رمز HTML معطلة

الانتقال السريع إلى




Schopfheim , Germany, 23.10.2006
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd anasudani
Adsense Management by Losha

كل ما يكتب فى المنتدى لايعبر عن اراء ادارة المنتدى وانما يعبر عن اراء كاتب الموضوع او المشاركة

Security team